اصبح نادي ريال مايوركا الاسباني في دائرة الخطر حيث اصبح يقترب اكثر فاكثر من الدرجة الثانية وذلك بعد تعادله على أرضه وأمام جمهوره أمام ​ليفانتي​ بهدف لمثله في المباراة التي أجريت لحساب الجولة 34 من الدوري الاسباني على ملعب أونو إستادي.

نجح ريال مايوركا من افتتاح التسجيل عن طريق الصهيوني تومير حميد في الدقيقة السابعة بعد تسديده لكرة أرضية جاءت عكس اتجاه ارتماء حارس مرمى لفانتي كيلور نافاس مانحا التقدم لفريقه الذي كان قريبًا جدًا من مضاعفة تقدمه في الدقيقة 12 عن طريق غروميل الذي حول عرضية برأسه في اتجاه المرمى، إلا أن حارس ليفانتي تألق بشكل كبير منقذًا فريقه من تلقي هدف محقق.

وفي الدقيقة 42 وقبل انتهاء الشوط الاول تمكن نادي ليفانتي من اعادة المباراة الى نقطة الصفر حيث نجح أكوافريسكا من تعديل الكفة لصالح فريقه مستغلًا عرضية من بيدرو ريوس ليحولها برأسه إلى المرمى لينتهي الشوط الاول من اللقاء بنتيجة التعادل ..

بداية الشوط الثاني كانت لاصحاب الارض الذين حاولوا احراز هدف التقدم وتحقيق نقاط المباراة الكاملة فخلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، والتي كانت أخطرها في الدقيقة 58 عن طريق فيكتور الذي كاد يحول عرضية إلى مرمى كيلور نافاس برأسه، إلا أنه افتقد إلى الدقة ليضع الكرة فوق العارضة. .

وبنتيجة التعادل هذه فقد ارتفع رصيد مايوركا ل29 نقطة في المركز الأخير فيما ارتفع رصيد ليفانتي ل41 نقطة في المركز 12.