ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري اللبناني حقق نادي العهد انتصار مقنع ومستحق على حساب نادي الراسينغ بثلاثية مقابل هدف، في مباراة احتضنها ملعب صيدا البلدي امام عدد قليل من جماهير الفريقين.

وبالعودة الى اجواء المباراة بدأ العهد بقوة بحثاً عما ينسيه الخيبة الاسيوية الكبيرة، وتمكن ابناء المدرب الالماني روبرت غاسبرت من خطف هدف التقدم في الدقيقة 40 من الشوط الاول عن طريق النجم المتألق حسن شعيتو موني، قبل ان يضيف زميله في الفريق المدافع نور منصور الهدف الثاني للعهد في اللحظات الاخيرة من الشوط الاول عن طريق ركلة جزاء سكنت مرمى الحارس محمد سانتينا.

وفي الشوط الثاني حاول مدرب الراسينغ موسى حجيج قلب نتيجة المباراة من خلال اجراء بعض التغييرات على التشكيل وطريقة اللعب، وتمكن الفريق من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 54، بعد ان وضع مدافع العهد جمال الخليفة الكرة في مرمى فريقه عن طريق الخطأ.

ولم يتمكن الراسينغ من تسجيل هدف التعادل وسط اندفاع كبير من لاعبيه الى الامام، الامر الذي استغله العهد الذي سجل هدف ثالث عن طريق ركلة جزاء اخرى لنور منصور غالط فيها الحارس محمد سانتينا، ليعلن فوز فريق بمباراة رابعة على التوالي مع امتلاكه مباراة مؤجلة.