أكد عضو الجهاز الفني في نادي الأنصار ومدرب الحراس علي فقيه أن فريقه كان يستحق الفوز وعن جدارة لولا الحظ الذي وقف ضد الأخضر في مباراة الديربي أمام النجمة والتي إنتهت بالتعادل بهدف لكل طرف على ملعب المدينة الرياضية ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم في لقاء حمل في طياته الاثارة حتى الثواني الاخيرة منه عندما إستطاع النجمة من تعديل النتيجة في الوقت القاتل.

فقيه وفي تصريح لمراسل صحيفة السبورت الإلكترونية محمد بزي أسف للتعادل الذي وصفه بالمرير بعدما اضاع فريقه ركلة جزاء في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة كانت كفيلة بحسم الامور لصالح الاخضر قبل ان يقتل اكرم مغربي احلام الانصاريين بالثواني الاخيرة مسجلا هدف التعادل .

ولم ينف فقيه ان المواجهة مع النجمة في السنوات الاخيرة اصبحت كالعقدة بالنسبة للانصار الذي لم يحقق اي فوز على غريمه منذ العام 2010 معربا عن اسفه لاحداث الشغب التي رافقت المباراة من قبل الجماهير ومبديا استياءه من بعض القرارات التحكيمية التي كانت سلبية على فريقه مما فتح المجال للنجمة بتسجيل التعادل.

بدوره راى امين سر نادي النجمة سعد الدين ​عيتاني​ ان فريقه كانت الطرف الافضل حيث سنحت له العديد من الفرص امام المرمى في الشوطين الاول والثاني معربا ايضا عن اسفه للاعمال المخلة بالامن التي قامت بها الجماهير بعد إنتهاء المباراة .

وشدد عيتاني على ان النجمة لم يستحق الخروج خاسرا معتبرا انها نتيجة عادلة ومعربا في الوقت نفسه عن إسيائه للاداء التحكيمي الذي وصفه بالسيء.