اقيم العرض المنتظر التابع لـ"الرو" والذي حمل اسم "صراع الابطال" Clash of Champions فجر اليوم بتوقيت بيروت، واتجهت الانظار فيه الى مصير اكثر من لقب قبل ان يتم حسم الامور.


المباراة الاهم دون شك، كانت تلك التي جمعت حامل اللقب الدولي ​كيفن اوينز​ ضد منافسه سيث رولنز المتعطش للفوز. وبالفعل، كانت مباراة حماسية منذ بدايتها، واراد من خلالها رولنز ان يثبت لمحبيه والمشاهدين انه لا يزال الرجل الذي يستحق الالقاب. والحق يقال ان اوينز قدم مباراة كبيرة جداً، رغم استهداف اوينز لركبته المصابة لكن تدخل ​كريس جيريكو​ افسد الاجواء حيث عمد الى تشتيت انتباه رولنز قبل ان يتدخل لمساندة اوينز بكل الطرق المتاحة، ما الزم رولنز على ملاحقته خارج الحلبة ليعود الاشتباك بعدها بين البطل ومنافسه ويتلقى الحكم ضربة غير مقصودة منعته من اكمال المباراة رغم الافضلية لرولنز.
عندها، وبغياب الحكم، عمد جيريكو الى الاعتداء على رولنز لكن الاخير تكفل به ثم تصدى لاوينز قبل ان تدفع ستيفاني ماكمان بحكم آخر للقيام بواجبه، لكن اوينز كان قد استعاد نشاطه وغافل منافسه بضربة كانت كفيلة باحتفاظه باللقب.


وفي مباراة اخرى، تمكن رومان راينز من اعادة لقب بطولة اميركا الى الولايات المتحدة، وذلك بعد ان تغلب على الكسندر روسيف في مباراة فاحت منها رائحة الانتقام. ولم يكن روسيف خصماً سهلاً، اذ قام بكل ما يلزم من اجل الحد من خطورة راينز الذي استغل لحظة مناسبة توجيه لكمة خارقة اتبعها سلسلة ضربات داخل الحلبة وخارجها، انهكتهما معاً قبل ان ينفذ ضربة رمح قوية. وحاولت لانا التدخل عبر منع الحكم من تأدية وظيفته، فطردها الاخير، وحاول روسيف بعدها تحقيق الفوز لكن ضربة رمح متقنة من راينز انهت الامور ومنحته اللقب.


واستمر فريق "اليوم الجديد" في التربع على عرش بطولة الزوجي، وذلك بعد ان تغلب على الفريق المؤلف من لوك غالوز وكارل اندرسون. وقدم بيغ اي لانغستون وكوفي كينغستون مباراة قوية، ولكنهما عانيا من الانسجام التام لخصميهما، وقد ادى تدخل كزافيير وودز من خارج المباراة دون متابعة الحكم، الى اعطاء افضلية كبيرة لفريقه من اجل الفوز.


ولم تنجح المباراة السابعة الفاصلة بين شايموس وانطونيو سيزارو في تحديد الفائز، اما السبب فيعود الى ان الاصابات التي تعرض لها المصارعان خلال المباراة ادت الى تدخل الجهاز الطبي الذي اوصى بعدم اكمال المباراة، وذلك رغم الحاح كل منهما على المتابعة.


وفي باقي النتائج، احتفظت شارلوت بلقب السيدات بفوزها في المباراة الثلاثية على ساشا بانكس وبايلي، وفاز كريس جيريكو على سامي زين، وبطل Cruiserweight "تي جاي بيركنز" على براين كيندريك، ونيا جاكس على اليشا فوكس.