استعد الكثيرون لخبر شكل صدمة لمحبي ومتابعي المصارعة الحرة الترفيهية كان قد مهد له بطل العالم السابق دانيال براين حين غرّد على صفحته الخاصة على تويتر انه قرر الاعتزال وعدم خوض اي مواجهة داخل الحلبات.
براين ظهر شخصياً خلال عرض الرو، ووجه رسالة مؤثرة جداً الى الجمهور شكره فيها على الدعم الكبير الذي قدمه له، خصوصاً وان العديد لم يكن يتوقع ان يصل براين الى مصاف المصارعين الاوائل ويجذب هذا العدد الهائل من المشجعين في مختلف انحاء العالم. وعلل براين اعتزاله بسبب تراكم الاصابات التي تعرض لها خلال مسيرته والتي الزمته التخلي عن لقب البطولة.
براين ودع الجميع، ونجحت كلماته في سلب لحظات قوية ومؤثرة في عرض الرو لعل اهمها تواجد كل من راين راينز وبطل القارات دين امبروز وبروك ليسنر للتوقيع على عقد المواجهة الثلاثية بينهم ضمن فعاليات "فاست لاين" في 24 من الشهر الحالي، قبل ان يلاقي الفائز منهم بطل العالم تريبل اتش في مباراة على اللقب العالمي. وعلى الرغم من استفزازات امبروز لليسنر كي ينتقم الاول لما فعله به الثاني خلال عرض سماك داون، بقي "الوحش" محافظاً على اعصابه.
لكن، خلال العرض اصرّ امبروز على تحدي ليسنر فلبّى الخير التحدي وتواجه الاثنان حيث دانت السيطرة لليسنر قبل ان يتدخل راينز لمساندة زميله، وكان الامر كافياً لتشتيت انتباه ليسنر ويسدد عندها امبروز ضربة تحت الحزام كانت كافية لابقاء "الوحش" ارضاً.
وفي باقي المباريات، تغلب براي وايات على رايباك، ودولف زيغلر على كيفن اوينز (علماً انه استعان بالحبال لتثبيت خصمه في غفلة من الحكم)، والكسندر روسيف والبرتو دل ريو على فريق "لوشا دراغونز"، وفريقي "اوسو" و"ابناء دادلي" على فريق "اليوم الجديد" ومارك هنري، وأدم روز على تايتوس اونيل، وشارلوت على اليشا فوكس، وتامينا على بيكي لينش.
وخلال العرض، استضاف "ذا ميز" في برنامجه المصارع كريس جيريكو، كما شارك ايضاً آي جاي ستايلز وسرعان ما تبادل الجميع اللكمات والضربات، ليبقى جيريكو الوحيد داخل الحلبة ليلعن انه مصمم على المواجهة.