أعلنت صحيفة ديلي تيليغراف الانكليزية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرّر ايقاف الرئيس السابق للفيفا جوزيف بلاترورئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني بالاضافة الى جيروم فالكي السكريتير العام للفيفا 90 يوماً بشكل مؤقت بينما ضمن فعاليات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات حقّق المنتخب اللبناني فوزاً متواضعاً على منافسه منتخب ميانمار بنتيجة هدفين مقابل لاشيء سجّلهما النجمين حسن معتوق وعباس عطوي في المباراة التي جمعت الفريقين في العاصمة التايلاندية بانكوك وبحضور عدد لا بأس به من الجماهير الميانمارية فيما أعلن نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم رسميا التعاقد مع المدرب الالماني يورغن كلوب كمدير فني جديد للفريق، خلفا للمدرب المقال بريندان روجرز.

ايرلندا تُفقد المانيا هبيتها ولوف عديم الحيلة وليفاندوفسكي ينقذ بولندا


ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم اوروبا 2016 والمقامة في فرنسا ، تمكن المنتخب الايرلندي من خلط اوراق المجموعة وذلك بعد ان حقق فوزاً مدوياً امام المانيا وبواقع 1-0 في مباراة عقيمة قدمها ابناء المدرب لوف الذي وجد نفسه بدون حيلة هجومية امام التكتل الدفاعي لابناء المدرب اونيل الذي تفوق عليه تكتيكياً وبهذا الفوز نجحت ايرلندا من فرض نفسها مع المنتخب البولندي في المركز الثاني مع افضلية زملاء ليفاندوفسكي بفارق الاهداف ، فيما حافظت المانيا على صدارتها .
وكان الشوط الاول عقيماً من الجانبين من ناحية الفرص ورغم سيطرة واستحواذ المنتخب الالماني الا ان خطورته كانت محدودة جداً على مرمى الحارس تشاي غيفن وبدوره أنقذ الحارس مانويل نيوير المانشافت من هدف محقق في بداية المباراة ، كما وألغى حكم اللقاء هدف لمسعود أوزيل بداعي التسلل وشكل الدفاع المحكم من قبل ابناء المدرب مارتين اونيل صعوبة كبيرة لابناء المدرب لوف في اختراقه بسهولة فغابت الخطورة على لاعبي المانيا بالرغم من حصولهم على 9 ضربات ركنية ولكن بغياب الفعالية الهجومية لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الفريقين .
وفي الشوط الثاني واصلت الماكينات الالمانية ضغطها وافضليتها وسط عجز هجومي واضح من جراء الدفاع المحكم من لاعبي ايرلندا ولم ينجح المدرب لوف في تغيير منظومته بل واصل على نفس طريقة اللعب والتي احكم بها ابناء المدرب اونيل على خصمهم وشلّوا من حركتهم وخطورتهم وبعكس مجريات اللعب تمكن ساين لونغ من خطف هدف الفوز في الدقيقة 70 بعد تمريرة من الحارس البديل راندولف ولم تنجح تبديلات المدرب لوف المتأخرة في اضافة المزيد في ارضية الملعب لتنتهي المباراة بفوز ايرلندا بواقع 1-0 لتخلط اوراق المجموعة اكثر قبل مرحلة وحيدة على النهاية .


وفي باقي المباريات ، تلقى المنتخب البولندي ضربة موجعة بعد ان انقاد الى تعادل مرير وغير متوقع امام اسكتلندا وبواقع 2-2 وكان ليفاندوفسكي قد اهدى منتخب بلاده التقدم في الدقيقة 3 ولكن اصرار المنتخب الاسكتلندي اعاده الى جو المباراة بهدف التعادل عبر ريتشي في الدقيقة 45 قبل ان يسجل فليتشر الهدف ثاني في الدقيقة 62 وقبل ثواين من نهاية المباراة تمكن ليفاندوفسكي من خطف هدف التعادل في الدقيقة 95 ، بينما حسمت البرتغال مسألة تأهلها الى بطولة امم اوروبا وذلك بعد ان حققت الفوز امام منافستها الدنمارك وبواقع 1-0 بهدف جواو موتينيو في الدقيقة 66 ، وبدورها حققت ايرلندا الشمالية انجاز جديد في تاريخها الكروي بتحقيقها حلم التأهل الى البطولة الاوروبية وذلك بعد ان حققت الفوز امام اليونان وبواقع 3-1 لتعزز من صدارتها للمجموعة ، وبدورها حققت صربيا اول فوز لها في التصفيات بفوز صعب ومتأخر امام البانيا بواقع 2-0 .

وضمنت كل من ايرلندا والبرتغال تأهلهما الى نهائيات أمم اوروبا 2016

نتائج المباريات :
البانيا 0 – 2 صربيا
البرتغال 1 – 0 الدنمارك
جورجيا 4 – 0 جبل طارق
ايرلندا 1 – 0 المانيا
اسكتلندا 2 – 2 بولندا
المجر 2 – 1 جزر الفارو
ايرلندا الشمالية 3 – 1 اليونان
رومانيا 1 – 1 فنلندا

ترتيب المجموعة 4 :
1 – المانيا 19 نقطة من 9 مباريات
2 – بولندا 18 نقطة من 9 مباريات
3 – ايرلندا 18 نقطة من 9 مباريات
4 – اسكتلندا 12 نقطة من 9 مباريات
5 – جورجيا 9 نقاط من 9 مباريات
6 – جبل طارق دون نقاط من 9 مباريات

ترتيب المجموعة 6 :
1 – ايرلندا الشمالية 20 نقطة من 9 مباريات
2 – رومانيا 17 نقطة من 9 مباريات
3 – المجر 16 نقطة من 9 مباريات
4 – فنلندا 11 نقطة من 9 مباريات
5 – جزر الفارو 6 نقاط من 9 مباريات
6 – اليونان 3 نقاط من 9 مباريات


ترتيب المجموعة 9 :
1 – البرتغال 18 نقطة من 7 مباريات
2 – الدنمارك 12 نقطة من 8 مباريات
3 – البانيا 11 نقطة من 7 مباريات
4 – صربيا 4 نقاط من 7 مباريات
5 – ارمينيا نقطتان من 7 مباريات

فرنسا تتخطى ارمينيا برباعية معنوية نصفها لبنزيما

حقق منتخب فرنسا لكرة القدم فوزا معنويا كبيرا على منتخبارمينيا بأربعة أهداف نظيفة، ضمن استعدادات الاخير لاستكمال التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا في فرنسا العام المقبل.

سجل رباعية فرنسا كل انطوان غريزمان،يوهان كاباي والنجم كريم بنزيما (هدفين) بالدقائق 35، 55 ، 77 و79 من زمن اللقاء.

موراتا يرفض النادي الملكي: لا يمكن لريال مدريد شراء السعادة


ألمح مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي والدولي الإسباني ألفارو موراتا إلى أنه ليس متحمساً للرحيل عن يوفنتوس والانتقال لريال مدريد بسبب الشرط الجزائي الموجود بعقده ويتيح له العودة للميرينغي.

وانتقل موراتا لليوفي العام الماضي وذلك في صفقة تتيح لريال مدريد استعادته مرة أخرى خلال عامين مقابل 30 مليون يورو.

ومن جانبه قال موراتا عن رغبته في تفعيل هذا الشرط : "نعم هناك شرط في عقدي يتيح لي العودة لريال مدريد، لكن هناك الأشياء الأخرى أهم من ذلك مثل السعادة، السعادة أهم بكثير من أي شرط آخر، وريال مدريد لا يمكنه شراء ذلك".

ليفربول يعلن رسميا التعاقد مع المدرّب كلوب


أعلن نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم رسميا التعاقد مع المدرب الالماني يورغن كلوب Jürgen Klopp كمدير فني جديد للفريق، خلفا للمدرب المقال بريندان روجرز.

ولم يكشف ليفربول عن أي تفاصيل بشأن العقد، مضيفا أنه سيتم تقديم المدرب الجديد للاعلام غدا الجمعة، وفق ما ذكره الموقع الرسمي لفريق الريدز.

السعودية تسقط الامارات,قطر تتخطى الصين,البحرين تنهاروالكويت تخسر


تمكن المنتخب السعودي لكرة القدم من مواصلة انطلاقته الناجحة في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 وتغلب على ضيفه الإماراتي بنتيجة 2-1 في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات.
وقلب المنتخب السعودي تأخره بهدف نظيف إلى الفوز الثمين 2-1، وحافظ على العلامة الكاملة بتحقيق الفوز الرابع على التوالي.
ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة، بفارق خمس نقاط أمام المنتخب الإماراتي.



كما انفرد منتخب كوريا الجنوبية بصدارة المجموعة السابعة عقب فوزه الثمين بهدف نظيف على مضيفه منتخب الكويت في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة.
ولعب جا تشيول كوو دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف منتخب كوريا الجنوبية الوحيد في الدقيقة 12.
ورفع المنتخب الكوري رصيده بهذا الفوز إلى 12 نقطة، ليتربع على الصدارة محققا العلامة الكاملة، بعدما فاز في جميع مبارياته الأربع بالمجموعة حتى الآن، فيما توقف رصيد المنتخب الكويتي عند تسع نقاط ليحتل المركز الثاني.
ويستضيف المنتخب الكويتي نظيره اللبناني في الجولة المقبلة يوم الثلاثاء القادم، فيما تلتقي كوريا الجنوبية مع ضيفتها ميانمار .

وفي مباراة اخرى تغلب المنتخب القطري على نظيره الصيني بهدف نظيف، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد جاسم بن حمد ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة .
وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق كريم بوضيف في الدقيقة 22.
وبهذا الفوز رفع المنتخب القطري رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة من أربعة انتصارات متتالية، في حين تجمد رصيد المنتخب الصيني عند 7 نقاط في المركز الثالث.

فيما واصل منتخب البحرين نتائجه المهتزة في التصفيات وذلك بعدما تلقى خسارة موجعة بأربعة أهداف نظيفة أمام ضيفه منتخب أوزبكستان في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثامنة .
وفشل المنتخبان في هز الشباك خلال الشوط الأول، قبل أن يفتتح إيغور التسجيل لمصلحة المنتخب الأوزبكي في الدقيقة 52,ولم تمر سوى أربع دقائق، حتى عزز أوديل اخيميديف النتيجة بعدما أضاف الهدف الثاني لأوزبكستان، فيما تكفل ساردور راشيدوف بتسجيل الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 66,واختتم إيلدور شومورودوف مهرجان الأهداف، بعدما سجل الهدف الرابع لأوزبكستان في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
ورفع منتخب أوزبكستان رصيده إلى تسع نقاط، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي، ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن الصدارة التي يحتلها منتخب كوريا الشمالية.
في المقابل، تجمد رصيد البحرين عند ثلاث نقاط لتظل في المركز قبل الأخير، بعدما تلقت خسارتها الثالثة في التصفيات مقابل فوز وحيد.


اليويفا متحدياً الفيفا:بلاتيني سيطعن ضد العقوبة


اكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم انه لن يتم تعيين أي بديل لميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد القاري عقب إيقافه من قبل لجنة القيم بالاتحاد الدولي (الفيفا) بشكل مؤقت عن ممارسة أي أنشطة لها علاقة بكرة القدم لمدة 90 يوما.
وأضاف بيان الاتحاد القاري:"لا ترى اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي أي حاجة في الوقت الحالي لتفعيل البند 29 (5) في لائحة الاتحاد القاري والتي تنص على تصعيد أقدم نواب رئيس الاتحاد الأوروبي لتولي سلطات ومهام الرئيس في غيابه".
وتابع:"هذا بسبب علم اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأوروبي بان رئيس الاتحاد سيتخذ فورا كافة الخطوات الضرورية للطعن على قرار لجنة القيم بالفيفا بهدف تبرئة ساحته".

الاتحاد الانكليزي يعاقب تشيلسي وارسنال


غرّم الاتحاد الانكليزي لكرة القدم فريق تشيلسي بأربعين الف يورو ، و فريق ارسنال بثلاثين ألف يورو، على خلفية الاشكال الذي حدث بين اللاعبين في لقاء الفريقين بالدوري الانكليزي.

وكان هرج ومرج قد حدث في لقاء الفريقين يوم السبت بالجولة السادسة من منافسات الدوري الانكليزي، نتيجة تشاجر حصل بين الاسباني دييغو كوستا من جانب تشيلسي والبرازيلي غابرييل باوليستا من جانب ارسنال.


الأردن يفاجئ أستراليا، سوريا تخسر من اليابان وتعادل العراق


ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيويةالمؤهلة الى بطولة كأس العالم 2016 في روسيا وكأس آسيا في الامارات خسر المنتخب السوري أمام نظيره المنتخب الياباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء سجّلها كل من كاسوكي هوندا وأوكازاكا وأوسامي.
وفي المجموعة نفسها ( المجموعة الخامسة) فاز المنتخب السنغافوري على المنتخب الأفغانستاني بنتيجة هدف مقابل لاشيء.
وأصبح ترتيب المجموعة الى الشكل التالي: اليابان 10 نقاط
سوريا : 9 نقاط
سنغافورة : 7 نقاط
أفغانستان 3 نقاط
كومبوديا 0 نقاط.
وفي المجموعة السادسة وقع المنتخب العراقي في فخ التعادل مع ضيفه المنتخب الفيتنامي بنتيجة هدف لكل فريق.
أما في المجموعة الثالثة حقق منتخب جزر المالديف فوزاً على منتخب بوتان بنتيجة 4-3.
فيما المفاجأة الكبيرة حققها المنتخب الأردني بعد فوزه على منتخب أستراليا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في الأردن قاطعاً فريق النشامى شوطاً طويلاً في التأهل الى الدور الحاسم من التصفيات وفي المجموعة نفسها فاز منتخب طاجكستان على منتخب قرغيستان بنتيجة هدفين مقابل هدف.


لبنان ينجو من فخ ميانمار ويحقّق النقاط الثلاث بأداء متواضع


ضمن فعاليات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات حقّق المنتخب اللبناني فوزاً متواضعاً على منافسه منتخب ميانمار بنتيجة هدفين مقابل لاشيء سجّلهما النجمين حسن معتوق وعباس عطوي في المباراة التي جمعت الفريقين في العاصمة التايلاندية بانكوك وبحضور عدد لا بأس به من الجماهير الميانمارية.

وظهر المنتخب اللبناني عكس المتوقع أمام منتخب متواضع جداً مثل ميانمار بصورة خجولة من ناحية الأداء والفعالية بين اللاعبين حيث تمّكن أصحاب الأرض من الوصول الى مرمى الحارس مهدي خليل بصورة مستمرة طوال المباراة في شوطيها الأول والثاني لكن تألق حارس نادي الصفاء اللافت منع ميانمار من التسجيل وساهم في محافظة منتخب الأرز على تقدمه بهدف يتيم سجّله النجم حسن معتوق في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول بعد عرضية من ضربة ركنية نفذها محمد حيدر أسكنها معتوق برأسية متقنة مرمى الحارس الميانماري ليتراجع بعدها أداء المنتخب اللبناني بشكل خطير الأمر الذي دفع ميانمار للهجوم أكثر والاستفادة من تشتت دفاع لبنان وعدم وجود ربط بين وسط الملعب وخط الدفاع.
وقبل نهاية اللقاء ببضعة دقائق سجل عباس عطوي الهدف الثاني للبنان معلناً فوز المنتخب الوطني بنتيجة هدفين مقابل لاشيء محققاً النقاط الثلاث رغم الأداء المتواضع والغير متوقع أمام فريق ضعيف مثل ميانمار.
وعلى الرغم من الانتصار الذي حققه لبنان الا أن الأداء الذي ظهر عليه أبناء الأرز رسم علامات استفهام كبيرة حول الحالة الفنية التي يعيشها المنتخب حالياً مع المدرب المونتونيغري ميودراغ رادولوفيتش على الرغم من التغييرات التي قام بها على مستوى التشكيلة وأسماء اللاعبين المستدعين الا أن الفريق بدا واضحاً أنه بحاجة الى عمل كبير وجدي خاصة قبل المباراة المصيرية القادمة يوم الثلاثاء أمام الكويت في مباراة ستحدّد مصير المنتخب اللبناني في مشواره بالتصفيات.
وبهذا الفوز رفع لبنان رصيده الى النقطة رقم 6 في المركز الثالث خلف الكويت صاحبة المركز الثاني بـ9 نقاط والتي تستعد لمواجهة كوريا الجنوبية اليوم صاحبة الصدارة بـ9 نقطة وبفارق الأهداف.


روني خارج خدمة انكلترا للاصابة


سيفتقد المنتخب الانكليزي خدمات قائده واين روني ( rooney ) عن المواجهة المرتقبة امام ليتوانيا ضمن المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا "يورو 2016" في فرنسا بسبب الاصابة .
وكشف الاتحاد الإنكليزي ان هودسون فضل استبعاد روني من القائمة بعد اصابته امام ارسنال في المباراة الماضية ، لكن اللاعب سيبقى في معسكر المنتخب .
وسيتولى غاري كاهيل مدافع تشيلسي الانكليزي قيادة الفريق خلفاً لروني .


بلاتر عن قرار ايقافه: الفيفا خرقت الأنظمة السلوكية والانضباطية


أكّد محامي جوزيف بلاتر ريتشارد كولن أن الفيفا لم تأخذ بعين الاعتبار اتباع الاجراءات القانونية السليمة فيما يخص قرارها بايقاف الرئيس السابق للفيفا جوزيف بلاتر لمدّة 90 يوماً مؤقتاً.
وأشار كولن الى أن بلاتر يشعر بخيبة أمل لعدم اتباع الفيفا بقرارها القواعد السلوكية والانضباطية اللذان يعطيان الحق للجاني بالادلاء برأيه والسماع الى ايفاداته قبل تطبيق القرار الاتهامي.

ايقاف بلاتر وبلاتيني من قبل الفيفا لمدّة 90 يوماً


أعلنت صحيفة ديلي تيليغراف الانكليزية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرّر ايقاف الرئيس السابق للفيفا جوزيف بلاترورئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني بالاضافة الى جيروم فالكي السكريتير العام للفيفا 90 يوماً بشكل مؤقت.

وفي بيان للجنة القيم في الاتحاد الدولي لكرة القدم جاء فيه:" قررت غرفة التحكيم في لجنة الاخلاق التي يرأسها هانز يواكيم ايكرت الايقاف المؤقت لرئيس الفيفا جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الاوروبي ونائب رئيس فيفا ميشال بلاتيني، وامين عام فيفا جيروم فالك (اعفي من منصبه الشهر الماضي) لمدة 90 يوماً".
وتابع البيان:" خلال فترة العقوبة يمنع على هؤلاء ممارسة اي نشاط كروي على الصعيدين المحلي والدولي، يدخل الايقاف حيز التنفيذ مباشرة".


فيفا يهدد الاتحاد الكويتي بالإيقاف بسبب التدخل الحكومي في شؤون اللعبة


يواجه الاتحاد الكويتي لكرة القدم تهديدا بالإيقاف والاستبعاد من المنافسات من جانب الاتحاد الدولي للعبة الشعبية (الفيفا) بسبب التدخل الحكومي في إدارة شؤون اللعبة في الدولة الخليجية.
وطلب الفيفا من الاتحاد الكويتي عدم تطبيق مجموعة جديدة من القوانين واللوائح الرياضية (المقرر تطبيقها في 27 أكتوبر تشرين الأول الجاري) يعتقد الفيفا أنها تهدد استقلالية الاتحاد المحلي.
ومنح الفيفا الاتحاد الكويتي مهلة حتى الأسبوع المقبل لوقف تطبيق القوانين واللوائح الجديدة.
ويرفض الفيفا دوما أي تدخل حكومي في إدارة شؤون اللعبة في أي بلد وسبق له إيقاف إندونيسيا لنفس السبب في مايو/ أيار الماضي لتغيب بذلك عن تصفيات كأس العالم الجارية حاليا.
كما سبق للفيفا إيقاف الكويت مرتين بسبب التدخل الحكومي أيضا في 2007 و2008.


تصفيات اسيا: فلسطين تخطف التعادل امام تيمور الشرقية في الوقت الضائع


حصل المنتخب الفلسطيني على نقطة مهمة امام صاحب المركز ما قبل الاخير في المجموعة الاولى من تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2018 المقرر اقامتها في روسيا تيمور الشرقية، ليفشل بذلك المنتخب الفلسطيني في التقدم ليتعادل مع صاحب المركز الثاني المنتخب الاماراتي ، ويحافظ بالتالي على المركز الثالث برصيد خمس نقاط. بدأت المباراة بشكل سيء جيد للمنتخبين اللذان لم يرتقيا في كرة القدم الى المستوى المطلوب ، ومع ارتفاع النسق قليلاً اعلن حكم المباراة انتهاء الشوط الاول. في الشوط الثاني تخطى المنتخب الفلسطيني الحاجز الذي كان يعيقه وبدأ بتشكيل بعض الخطورة على مرمى اصحاب الارض ، الذين استفادوا من خطأ دفاعي في الدقيقة 54 ليهزوا شباك المنتخب الفلسطيني عن طريق رودريغو سارو ، ليبدأ الضغط الفلسطيني المركز على مرمى تيمور الذي نجا من اكثر من فرصة خطرة ليتمكن الفلسطينيون من الوصول الى التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت البدل عن ضائع عن طريق احمد ابو نهية.

كلوب لتحقيق أحد المراكز الاربعة الاولى هذا الموسم


أعلن المدرب الألماني يورغن كلوب Jurgen Klopp انه أطلع رؤساء ليفربول على انه شاهد بعض مباريات الريدز عبر أقراص الفيديو الرقمية وأنه أحب ما رآه وأنه لن يقوم سوى بحركة انتقالات طفيفة فقط في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وبدلا من ذلك، قال انه يعتقد انه يمكن ان يبلغ مع ليفربول أحد المراكز الاربعة الاولى هذا الموسم.
وقد درس كلوب الأداء عن كثب، ويعتقد ان هناك ما يكفي في التشكيلة الحالية من الجودة بين اللاعبين الشباب. لكنه يمكن أن يطلب ضم ماتس هوملز ونيفين سوبوتيتش من بوروسيا دورتموند.

"موندو ديبورتيفو": غوارديولا وافق على تدريب السيتي


أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية أن مدرب بايرن ميونيخ، بيب غوارديولا guardiola، أبدى موافقة مبدئية على تدريب مانشستر سيتي الإنكليزي بداية من الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع الفريق البافاري.
وأشارت الى ان غوارديولا أبلغ هذا الامر الى المدير الرياضي للنادي الانكليزي تكسيكى بغيريستين.
وبحسب الصحيفة يأمل مسؤولو مانشستر سيتي، في أن يتولي غوارديولا مسؤولية الفريق، لنقل تجربته الناجحة مع برشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني، إلى الفريق الإنكليزي.
وينتهي عقد غوارديولا مع النادي البافاري نهاية الموسم الحالي.